تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : نشر مراجعة كاملة للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL قبيل الإعلان الرسمي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Google Pixel 3 XL

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث رأينا في الفترة الماضية العديد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL القادمين من شركة جوجل، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا نفس الهاتفين. في الواقع، هذه المرة لم يتم الإكتفاء بنشر صور للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، وإنما تم القيام بمراجعة كاملة لهذين الجهازين مما أتاح لنا فرصة الحصول على المزيد من المعلومات حول هذين الهاتفين.

هذه المراجعة قام بها موقع تقني من هونج كونج وهي تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي حيث سيتم تضمين الكاميرا الأمامية المزدوجة وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى على عكس الهاتف Google Pixel 3 الذي سيضم شاشة عادية. وعلاوة على ذلك، فهذه التسريبات الجديدة تؤكد لنا أيضا بأن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL سيضمان كاميرا واحدة في الخلف على غرار هواتف Google Pixel السابقة يتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع. ومن ناحية أخرى، هناك صور تقارن بين جودة كاميرا الهاتف Google Pixel 3 XL و iPhone XS Max.

وبغض النظر عن التصميم، فقد أكد لنا المراجع أيضا بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديوهات 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، وبطارية بسعة 3430mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL سيصلان أيضًا مع خاصية Active Edge والتي تسمح للمستخدم بعصر إطار الهاتف للقيام بإجراءات معينة مثل إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant أو فتح تطبيق الكاميرا، وما إلى ذلك من الإجراءات الأخرى.


المراجع، قال بأن شاشة OLED المستخدمة في الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL تقوم بعمل رائع جدًا بالمقارنة مع الهاتف iPhone X، ولكنها تترك الكثير مما هو مرغوب فيه عندما يتعلق الأمر بالرؤية في الهواء الطلق، وخاصة عندما يتم مقارنتها مع شاشة Galaxy Note 9. وفقا للمراجع أيضًا، فقد أوضح بأن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL يضم ميزة تدعى ” Top Shot “، وهي الميزة التي تساعد المستخدمين على ما يبدو في إلتقاط صور مثالية علمًا أنه يمكن أن تكون هذه هي الميزة التي كان يطلق عليها ” Super Selfie Mode ” في الفترة الماضية. وبغض النظر عن ذلك، فقد قيل كذلك الآن بأنه في حالة إذا قام المستخدم بوضع الهاتف على وجهه في الطاولة، فإن ذلك يؤدي إلى تفعيل وضع عدم الإزعاج ” Do Not Disturb ” تلقائيًا.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد كشفت لنا بعض التسريبات الأخرى اليوم أن الهاتف Google Pixel 3 سيكلف على الأقل في المملكة المتحدة نحو 706 جنيه إسترليني، في حين سيكلف الهاتف Google Pixel 3 XL نحو 766 جنيه إسترليني. وبطبيعة الحال، هذه الأسعار يمكن أن تكون مختلفة في البلدان الأخرى حيث سيتم إطلاق كلا الهاتفين.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL إلى جانب مجموعة من الأجهزة الأخرى يوم الأربعاء المقبل.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : نشر مراجعة كاملة للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL قبيل الإعلان الرسمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا