تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : تسريبات جديدة تؤكد لنا مجددًا ملامح تصميم الهاتف OnePlus 6T المنتظر

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث حصلنا في الأونة الأخيرة على العديد من الصور المسربة للهاتف OnePlus 6T القادم من شركة OnePlus، والآن نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور، وعلى الرغم من أنها تستعرض لنا OnePlus 6T داخل أغطية واقية، فهي لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لتأكيد تصميم الجهاز.

عندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فنحن نلاحظ بأن الهاتف OnePlus 6T سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة مع قطع صغير بما فيه الكفاية لإحتواء الكاميرا الأمامية والمستشعرات الضرورية الأخرى فقط على عكس القطع الموجود في شاشة الهاتف OnePlus 6 والذي كان كبيرًا نسبيًا لإحتواء سماعة الأذن كذلك.

أما عندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ بأن الهاتف OnePlus 6T يضم كاميرا مزدوجة على غرار الهاتف OnePlus 6 بحيث تم وضعها هي الأخرى بوضعية عمودية وفي الجزء الأوسط العلوي من الجهاز، ويتواجد أسفلها الفلاش LED. وفي حالة إذا كنت تتساءل عن مستشعر بصمات الأصابع، فقد تم نقله في الهاتف OnePlus 6T الجديد إلى الشاشة، وهذا ما يعني بأنه سيكون بمقدور المستخدمين وضع إصبعهم على الشاشة لفتح الجهاز.

في حالة إذا كنت تعتقد بأن هذا التصميم يبدو مألوفًا، فأنت على حق، فهذا الهاتف يشبه كثيرًا الهاتف Oppo R17 الذي أعلنت عنه شركة Oppo قبل بضعة أسابيع، ولكن هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن شركة OnePlus تميل عادة إلى إستلهام تصاميم هواتفها الذكية الرائدة من الهواتف الذكية التابعة لشركة Oppo.

وبغض النظر عن مستشعر بصمات الأصابع الذي قامت شركة OnePlus بإزالته من الواجهة الخلفية للهاتف، فقد قامت الشركة كذلك بإزالة منفذ السماعات 3.5mm من هذا الجهاز، وهذا ما يعني بأن المنفذ الوحيد الذي سيكون متاحا في هذا الهاتف سيكون هو منفذ USB Type-C الذي سيتم إستخدامه للشحن ونقل البيانات. عموما، سنتأكد من كل شيء حول الهاتف OnePlus 6T في غضون أسبوعين، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على بقية التفاصيل.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تسريبات جديدة تؤكد لنا مجددًا ملامح تصميم الهاتف OnePlus 6T المنتظر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا