الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يكشف لنا عن تصميم الهاتف Nokia 5.1 Plus من زوايا مختلفة

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يبدو أن شركة HMD Global Oy التي تشرف الآن على إطلاق الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Nokia، لم تنتهي بعد من إطلاق هواتفها الذكية الجديدة لهذا العام. وقد أعلنت هذه الشركة الفنلندية عن خمسة هواتف جديدة في شهر فبراير الماضي، وقامت بالإعلان عن ثلاثة هواتف أخرى في شهر مايو. ويشير أحدث تسريب إلى أن لدى شركة HMD Global Oy هاتف آخر قيد الإعداد حاليا سيحمل على الأرجح إسم Nokia 5.1 Plus، وسيكون هاتف آخر من الشركة الفنلندية كجزء من مبادرة Android One.

هذا التسريب الجديدة عبارة عن مقطع فيديو يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Nokia 5.1 Plus تم إنشاؤه بإستخدام الرسومات التخطيطية والأبعاد المحصل عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية للهواتف الذكية. وبناء على هذا التسريب، فيبدو أن الهاتف Nokia 5.1 Plus سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على الرغم من أن هذه الشاشة لن تكون نحيفة الإطار بقدر هواتف الأندرويد الأخرى. ويبدو أن شعار Nokia قد تم وضعه على ذقن الجهاز.

وعلاوة على ذلك، يكشف لنا هذا التسريب أيضا بأن الهاتف Nokia 5.1 Plus سيضم على الأرجح إطار مصنوع من المعدن، وسيحتفظ بمنفذ السماعات جنبا إلى جنب مع منفذ USB Type-C. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا الهاتف سيضم كذلك كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع فلاش LED ومستشعر لبصمات الأصابع.

للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول المواصفات التقنية للهاتف Nokia 5.1 Plus في الوقت الراهن، ولكن قد لا نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل الحصول على بعض المعلومات عنها أيضًا. ومن غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط شركة HMD Global Oy لإطلاق الهاتف Nokia 5.1 Plus.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يكشف لنا عن تصميم الهاتف Nokia 5.1 Plus من زوايا مختلفة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا