تكنولوجيا اليوم : الهاتفين +Galaxy S9/S9 يحصلان على اللونين الأزرق والذهبي في الإمارات العربية المتحدة

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إبتداء من اليوم، سيكون الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 متاحين للشراء باللون الذهبي في العديد من الأماكن حول العالم، بما في ذلك الهند والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وجدير بالذكر أن العملاء في الإمارات العربية المتحدة سيحصلون أيضا إبتداء من اليوم على النسخة الزرقاء المرجانية من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

النسخ الذهبية والزرقاء من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 ستكون متاحة مع خيارات مختلفة على مستوى الذاكرة التخزينية، بما في ذلك 64GB و 128GB و 256GB. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فالهاتف Galaxy S9 سيكلف إبتداء من 3099 درهم إماراتي، في حين سيكلف الهاتف +Galaxy S9 إبتداء من 3499 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج قررت إصدار النسخ الذهبية والزرقاء من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الإمارات العربية المتحدة بعد وقت قصير على إصدار النسخ الحمراء من نفس الهاتفين في كوريا الجنوبية والصين مع العلم بأن كل المؤشرات تشير إلى أن النسخ الحمراء من هواتف Galaxy S9 ستبقى حصرية للعملاء في البلدين الآسيوين المذكورين آنفًا.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتفين +Galaxy S9/S9 يحصلان على اللونين الأزرق والذهبي في الإمارات العربية المتحدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق