اخبار التقنية تويتر تستحوذ على شركة Smyte المتخصصة في الحلول الأمنية

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الخميس 21-6-2018 حيث تويتر تستحوذ على شركة Smyte المتخصصة في الحلول الأمنية من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

ضمن جهودها لجعل تويتر مكاناً آمناً اعنلت تويتر اليوم عن إستحوذ جديد على شركة Smyte التي قدمتها تويتر على انها أحد الشركات المتخصصة في السلامة والأمان على الانترنت .

وذكرت تويتر ان الاستحوذ على هذه الشركة المتخصصة في الحلول الأمنية ومكافحة المجهولين والبريد العشوائي يتماشى مع خطط الشركة لجعل تويتر مكاناً آمناً وخالياً من السبام والسلوكيات المسيئة والعدوانية وتحسين المكان بشكل عام .

شركة Smyte كانت قد تأسست في 2014 وذلك عبر عدة مهندسين خرجوا من شركة قوقل لتأسيس شركتهم الخاصة وتقدم عدة ادوات للحماية ولإيقاف الاساءات عبر الانترنت ومكافحة الازعاجات من قبل المجهولين .

يفترض ان يساهم انضمام هذه الشركة لتويتر على التخفيف من حدة المضايقات داخل تويتر فضلاً عن مكافحة حسابات السبام والبوتات المخادعة التي انتشرت بشكل كبير على تويتر في الآونة الأخيرة.

المصدر

هذا المحتوي ( اخبار التقنية تويتر تستحوذ على شركة Smyte المتخصصة في الحلول الأمنية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق