تكنولوجيا اليوم : شركة آبل لن تسمح بتعدين العملات الرقمية على هواتف iPhone ولوحيات iPad

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث مطورو التطبيقات الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الإقبال المتزايد على العملات الرقمية تلقوا خبرًا هامًا اليوم من شركة آبل. في الواقع، لقد قامت آبل مؤخرًا بتحديث الإرشادات الخاصة بمتجر التطبيقات الخاص بها لوضع القانون التالي : لن يسمح بتعدين العملات الرقمية على iPhone و iPad. وجدير بالذكر أنه تم إصدار هذه الإرشادات الجديدة من قِبل الشركة خلال مؤتمرها السنوي للمطورين من أجل التطبيقات التي يتم توزيعها من خلال متجر iTunes App Store، والذي يعد الطريقة الوحيدة التي يمكن للمطورين من خلالها تقديم تطبيقاتهم لمستخدمي أجهزة iOS نظرًا إلى أن نظام التشغيل التابع لشركة آبل لا يسمح بتحميل التطبيقات من مصادر خارجية.

توضح الإرشادات الجديدة، وبالضبط في قسم توافق الأجهزة ” Hardware Compatibility ” أن جميع التطبيقات، بما في ذلك ” إعلانات الطرف الثالث التي يتم عرضها داخلها، قد لا تقوم بتشغيل عمليات خلفية غير مرتبطة بمهام التطبيق، مثل تعدين العملات الرقمية “.

في نفس الوقت تشير شركة آبل إلى أنه في حين أن التطبيقات تسهل تخزين العملات الرقمية إلا أنه يجب أن يقدمها المطورون الذين يتم تسجيلهم كشركة. لا يمكن للتطبيقات أن تعمل على تعدين العملات الرقمية بشكل مباشر داخل أجهزة iOS، وإنما يجب أن يتم ذلك في السحابة أو في مكان آخر خارج الجهاز.

لن تسمح شركة آبل بإستخدام موارد أجهزتها المحمولة لتعدين العملات الرقمية. وقد أقرت أيضا بأن جميع التطبيقات ذات الصلة لا تقدم عملات رقمية للمستخدمين لإتمام بعض المهام مثل تحميل التطبيقات الأخرى، وتشجيع المستخدمين الآخرين على تحميل التطبيقات، والنشر على الشبكات الإجتماعية.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : شركة آبل لن تسمح بتعدين العملات الرقمية على هواتف iPhone ولوحيات iPad ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق