تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الهاتف Pocophone F1 سيحصل على الأقل على Android 9 Pie و Android Q

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يعتبر الهاتف Pocophone F1 واحدًا من الهواتف الذكية الأكثر إثارة للإهتمام التي تم إصدارها هذا العام، فهو يعد أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 845 في السوق حاليًا. والآن، إذا كنت تملك هذا الهاتف أو تتطلع إلى الحصول عليه، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن رئيس المنتجات في العلامة التجارية الفرعية POCO التابعة لشركة Xiaomi، السيد Jai Mani أقر مؤخرًا على شبكة تويتر أن الهاتف Pocophone F1 سيحصل على الأقل على نظامي Android 9 Pie و Android Q.

تم إطلاق الهاتف Pocophone F1 مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo وقد تم رصده بالفعل يعمل بنظام Android 9 Pie في إختبارات الأداء منذ أكثر من شهر. ليست هناك أي معلومات حول موعد إصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي لهذا الهاتف، ولكن من الرائع أن نسمع الآن بأن الهاتف Pocophone F1 مؤهل أيضًا للحصول على نظام Android Q الذي من المفترض أن تقوم شركة جوجل بإصداره في العام المقبل.

العلامة التجارية POCO تشجع أيضًا المطورين على تطوير رومات خاصة للهاتف Pocophone F1. وفي الأونة الأخيرة فقط، قام أحد المطورين بجلب العديد من الميزات الحصرية لهواتف Google Pixel من نظام Android 9 Pie، بما في ذلك تطبيق الكاميرا Pixel Camera.

هذه خطوة ذكية تمامًا من شركة POCO، فهي تحصل على أفضل الميزات من منافسيها مع إبقاء نفسها بعيدة عن المشاكل القانونية، فكما تعلمون شركة جوجل لا تريد مشاركة تطبيق الكاميرا الخاص بها مع الجميع، وهذا ما يجعل هواتف Google Pixel مميزة.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتف Pocophone F1 سيحصل على الأقل على Android 9 Pie و Android Q ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا