تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم Surface Pro 6 في العام المقبل مع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تلقت لوحيات Surface Pro من شركة مايكروسوفت ترحيبًا جيدًا في السوق حتى الآن، ويبدو أن الشركة تتطلع الآن إلى إطلاق شيء مختلف في العام المقبل مع Surface Pro 6. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة مايكروسوفت ستقوم بإطلاق الجهاز اللوحي Surface Pro 6 في العام المقبل مع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم.

للآسف، التقرير لا يكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول التغييرات الكبيرة التي سيحصل عليها تصميم Surface Pro 6 أو أيًا كان إسمه، ولكنه يذكر بأن شركة مايكروسوفت قد تقوم بإطلاق نسخة محسنة من Surface Pro في وقت لاحق من هذا العام قبل أن تقوم بإطلاق الطراز المعاد تصميمه في العام المقبل.

يقال بأن النسخة المحسنة الجديدة من Surface Pro والتي ستصل في وقت لاحق من هذا العام ستضم الجيل الثامن من معالجات Intel Core. هناك أيضا تكهنات بأن شركة مايكروسوفت قد تقوم بإطلاق نسخة جديدة من Surface Laptop في وقت لاحق من هذا العام مع المعالجات الأحدث من شركة Intel، ولكن لا يوجد تأكيد حتى الآن على أن هذا الجهاز أو النسخة المحسنة من Surface Pro ستحصل على منفذ USB Type-C.

إقترحت التقارير الحديثة أيضًا أن شركة مايكروسوفت تعمل على لوحيات Surface أرخص ستكلف حوالي 400 دولار أمريكي للتنافس مع حواسيب Chromebook ولوحيات iPad. ومن غير المعروف في الوقت الراهن متى تخطط شركة مايكروسوفت لإطلاق هذه الأجهزة اللوحية.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يلمح لقدوم Surface Pro 6 في العام المقبل مع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق