مصر 24: لحظة بلحظة.. 4 تطبيقات تساعدك على متابعة المونديال من موبايلك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات كأس العالم فى روسيا 2018، حيث ستشارك به 4 فرق عربية هى مصر والسعودية وتونس والمغرب، الأمر الذى يجعل لهذا الحدث أهمية خاصة بشكل كبير، وفيما يلى نعرض مجموعة من التطبيقات البسيطة التى من شانها مساعدة المستخدمين على متابعة فعاليات ومباريات كأس العالم بكل سهولة ويسر خاصة لمن لم يتمكن من السفر لحضور المباريات، وهم كما يلي:

- التطبيق الرسمى للفيفا

هو التطبيق الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA، وهو تطبيق مجانى ومتاح على منصتى اندرويد وiOS، ويمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على جميع أخبار وجديد فعاليات كأس العالم من أخبار، وجدول المباريات، وتحديد الفريق المفضل لتصل للمستخدم إشعارات عن كل جديد يخصه.

fifa-app

- تطبيق Goal Live Score

اما بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون فى معرفة النتائج النهائية والمعلومات الهامة، فإن تطبيق Goal Live Score هو الحل، حيث يقدم للمستخدمين نتائج جميع المباريات المختلفة وترتيب الفرق، وهو يقوم بالتحديث فى الوقت الفعلى من نتائج المباريات، وهو متاح أيضا على اندرويد وiOS.

goal-live-score

 

- تطبيق One Football

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين البقاء على إطلاع على أخر الأحداث فى فعاليات المباريات وكل ما هو متعلق بكأس العام، حيث يقدم للمستخدم كل شيء يرغب فى معرفته حول المباريات بما فى ذلك نتائج المباريات والأخبار وحالة الفرق وغيرها، وهو متاح على Android وiOS.

one-football

-تطبيق Forza Football

هو تطبيق يمتلك واجهة رائعة، ويوفر الكثير من المعلومات عن مباريات كأس العالم، حيث يقدم للمستخدم كل ما يبحث عنه من أخبار وجديد الفرق ونتائجها وكذلك توفير إشعارات بأهم وأحدث ما يتداول عنها، كما يقدم جدولة للمباريات بأدق التفاصيل.

هذا المحتوي ( مصر 24: لحظة بلحظة.. 4 تطبيقات تساعدك على متابعة المونديال من موبايلك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق