تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يتوقع قدوم الجيل المقبل من خوذة HoloLens في أوائل العام المقبل

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد مضى وقت طويل منذ أن قامت شركة مايكروسوفت بإصدار نسخة جديدة من خوذة الواقع المختلط HoloLens. ومع ذلك، في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا، فقد تقوم الشركة بذلك في بداية العام المقبل. ويقول التقرير الجديد بأن شركة مايكروسوفت تقوم بتطوير نسخة جديدة من خوذة الواقع المختلط HoloLens والتي من المرجح أن يتم إطلاقها في الربع الأول من العام 2019. ويقال بأن هذا المشروع يعرف حاليا بإسم ” Sydney ” داخل شركة مايكروسوفت.

أوضح المدون Brad Sams من موقع Thurrott بناء على الوثائق التي شاهدها أن شركة مايكروسوفت تهدف إلى إطلاق الجيل المقبل من خوذة الواقع المختلط HoloLens في الربع الأول من العام المقبل. ويقال بأن خوذة HoloLens الجديدة ستكون أخف وأكثر راحة من ناحية الإرتداء بالمقارنة مع خوذة HoloLens الحالية كما أنها ستضم شاشة ثلاثية الأبعاد أكثر تميزًا.

أولئك الذين قرروا عدم شراء خوذة HoloLens بسبب السعر سيسعدهم معرفة أنه من المتوقع أيضًا أن يكون سعر النسخة الجديدة من الخوذة أقل من سعر خوذة HoloLens الحالية. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق النسخة التجارية من خوذة HoloLens الجديدة أو نسخة المطورين فقط في الربع الأول من العام المقبل. من المحتمل جداً أن ترسل شركة مايكروسوفت هذه الخوذة الجديدة للمطورين أولاً قبل أن تقوم بإطلاقها للمستهلكين أيضًا.

لم تقم شركة مايكروسوفت بتأكيد أو رفض هذا التقرير حتى الآن، وبالتالي ليس هناك حاليا أي سبب للاعتقاد بأنه قد لا يتم إطلاق خوذة HoloLens الجديدة في الإطار الزمني المتوقع.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يتوقع قدوم الجيل المقبل من خوذة HoloLens في أوائل العام المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق