الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : كوالكوم تكشف عن المعالج Snapdragon Wear 2500 خصيصًا للساعات الذكية الموجهة للأطفال

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة قامت فيها شركة كوالكوم بإصدار معالج جديد للساعات الذكية، أكثر من عامين على وجه الدقة. ومع ذلك، هذا تغير الآن بعدما قامت الشركة الأمريكية بإطلاق معالج جديد من أجل الساعات الذكية الموجهة للأطفال تحت إسم Snapdragon Wear 2500 في المؤتمر العالمي للجوال المنعقد حاليا بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي. وستقوم الشركة بإطلاق معالج Snapdragon Wear آخر من أجل الساعات الذكية الراقية في وقت لاحق من هذا العام كما وعدتنا من قبل.

تستهدف شركة كوالكوم السوق المتنامي للساعات الذكية الموجهة للأطفال من خلال إطلاقها للمعالج Snapdragon Wear 2500. وقد تم تصميم هذا المعالج الجديد لإستهلاك مقدار ضئيل من الطاقة من أجل توفير عمر أطول للبطارية يصل إلى 14 في المئة عبر الأوضاع العادية والنشطة مقارنة مع المعالجات السابقة.

سيعمل هذا المعالج الجديد على تمكين الأطفال من البقاء على إتصال بأسرهم والتعلم من خلال الوصول إلى المحتوى الغني، فضلا عن الحفاظ على لياقتهم ونشاطهم على مدار اليوم. وعلاوة على ذلك، فهذا المعالج يملك القدرة على دعم كاميرا بدقة تصل إلى 5 ميغابكسل، ودعم شبكات الجيل الرابع LTE، فضلا عن دعم إمكانية تعقب الموقع بحيث يمكن للوالدين الحصول على راحة البال.

يأتي المعالج Snapdragon Wear 2500 مع نسخة محسنة من نظام الأندرويد مصممة خصيصا للساعات الذكية الموجهة للأطفال. هذه النسخة الخاصة تستند على نظام الأندرويد Oreo ويمكن وضعها في ذاكرة بسعة 512MB. هذه النسخة الخاصة من نظام الأندرويد مصممة أيضا لإستهلاك طاقة أقل عن طريق إيقاف الميزات غير المطلوبة وإضافة ميزات موجهة أساسا للأطفال.

الساعات الذكية المزودة بهذا المعالج ستصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام. وتعد شركة Huawei واحدة من أوائل الشركات التي تعمل مع شركة كوالكوم لتطوير ساعة ذكية للأطفال تضم المعالج Snapdrgaon Wear 2500.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : كوالكوم تكشف عن المعالج Snapdragon Wear 2500 خصيصًا للساعات الذكية الموجهة للأطفال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا