الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : Huawei ترغب في شحن 200 مليون هاتف ذكي هذا العام على الصعيد العالمي

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث اليوم، في الفيديو الذي يحيي ذكرى مجتمع Huawei على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، قال الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Yu Chengdong للمستهلكين بأن الشركة تهدف إلى شحن 200 مليون هاتف ذكي في العام 2018.

وعلاوة على ذلك، فقد كشف السيد Yu Chengdong بأن شركة Huawei نجحت بالفعل في شحن أكثر من 150 مليون هاتف ذكي في العام الماضي ( بما في ذلك سلسلة هواتف Honor )، لذا فإن رفع سقف المبيعات المطلوبة إلى 200 مليون وحدة يعد أمرًا مثيرًا جدًا للإهتمام لأن هذا يعد زيادة بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي.

وشهدت الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام إحتلال شركة Huawei للمرتبة الثالثة على مستوى شحنات الهواتف الذكية خلف كل من أبل وسامسونج، وإحتلت المرتبة الأولى بالتساوي مع شركتي Xiaomi و Oppo في الصين. ومع ذلك، شركة Huawei سوف تواجه مشاكل في التنافس عالمياً مع شركتي أبل وسامسونج، على الأقل حتى يصبح بإمكانها العودة إلى بيع أجهزتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Huawei ترغب في شحن 200 مليون هاتف ذكي هذا العام على الصعيد العالمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا