الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : ميزة Google Lens تشق طريقها لتطبيق الكاميرا في هواتف Google Pixel و Nexus

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تعمل شركة جوجل على تسهيل الوصول إلى أداة البحث المرئي Google Lens على هواتف Google Pixel و Nexus الذكية. اضطر المستخدمون في السابق إلى الوصول إلى ميزة Google Lens من خلال المساعد الرقمي Google Assistant، ولكن سيكون من السهل عليهم كثيرًا الآن الوصول إلى هذه الميزة لأنه تم تضمينها في تطبيقات الكاميرا في هواتف Google Pixel و Google Pixel 2 بالإضافة إلى هواتف Nexus و Android One الذكية.

سبق لشركة جوجل أن أكدت ذلك في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 الذي عقدته في الشهر الماضي عندما أعلنت أنه سيتم دمج ميزة البحث المرئي Google Lens الخاصة بها في تطبيقات الكاميرا المطورة من قبل الطرف الثالث. وكان من الواضح منذ ذلك الحين أن ميزة Google Lens ستشق طريقها إلى تطبيق الكاميرا على الهواتف الذكية الخاصة بها أيضًا.

ستصبح ميزة Google Lens في تطبيق الكاميرا Google Camera الآن مجرد وضع آخر مثل أوضاع Portrait Mode و AR Stickers و Slow Motion. يمكن الوصول إليه من درج الإعدادات وعند تحديد الوضع، فإنه سيجلب إلى الشاشة نفس تجربة Google Lens التي يمكن الوصول إليها من خلال Google Assistant.

يمكن للمستخدمين بعد ذلك النقر في أي مكان على الشاشة لبدء البحث وسيتم تحميل النتائج في البطاقة أدناه والتي تحتوي أيضًا على أيقونة الميكروفون والتي تتيح لهم تشغيل البحث الصوتي. يمكن للمستخدمين العودة إلى الكاميرا الأصلية عن طريق النقر ببساطة على زر العودة. وتتوفر ميزة Google Lens بالفعل في العديد من الهواتف الذكية المصنعة من قبل شركات مثل Sony و LG و Motorola.

التحديث الأخير لتطبيق Google Camera يضيف وضع Google Lens إلى الأوضاع الأخرى المتاحة في التطبيق في هواتف Google Pixel و Google Pixel 2 و Nexus و Android One.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : ميزة Google Lens تشق طريقها لتطبيق الكاميرا في هواتف Google Pixel و Nexus ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا