تكنولوجيا اليوم : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصاميم الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث سمعنا العديد من الشائعات المتعلقة بالهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في الفترة الماضية، وحتى الآن لم نرى حقًا العديد من الصور الخاصة بهذين الهاتفين بإستثناء بعض الصور الخاصة باللوحة الزجاجية الأمامية لكلا الجهازين. ومع ذلك، بفضل بعض الصور التي تم مشاركتها من قبل MySmartPrice و OnLeaks، يبدو أن لدينا فكرة أفضل عما يمكن توقعه.

جدير بالذكر أن هذه الصور ليست صور رسمية، وإنما هي صور تم إنشاؤها بالإعتماد على الأبعاد الرسمية والرسومات التخطيطة الثلاثية الأبعاد التي تم الحصول عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية والتي حصلت عليها بدورها من شركة جوجل. وبالتالي، في حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيأتي مع شاشة طويلة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي تماما كما أوضحت لنا التسريبات السابقة، في حين سيأتي الهاتف Google Pixel 3 مع شاشة لا تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي.

من المثير للإهتمام أيضا أنه إستنادًا إلى هذه الصور، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية، على الرغم من أنه لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا بشأن ما إذا كانت هذه كاميرات أو مستشعرات أخرى، ولكن إستنادًا إلى حجمها وتصميمها، فهي تبدو وكأنها كاميرات. وبخلاف ذلك، يبدو أن هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا عن كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية.

من الصعب أيضا معرفة ما إذا كانت الواجهة الخلفية لهذه الهواتف مصنوعة من الزجاج مما قد يشير إلى أنها ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي، ولكن في كلتا الحالتين سيتعين علينا الإنتظار حتى تقوم شركة جوجل بالإعلان رسميا عن هذين الهاتفين علما أنه من المرجح أن يحدث ذلك في شهر أكتوبر المقبل، وهذا ما يعني بأنه لا تزال أمامنا بضعة أشهر من الإنتظار.

المصدر.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصاميم الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق