جوالات: تسريبات: هاتف جديد من نوكيا يدعم تقنيّة حسّاس البصمة تحت الشاشة

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: الهاتف الذكي المُرتقب سيكون هاتف نوكيا الرائد لهذا العام، قد نراه مع نهاية هذ الصيف تحت اسم Nokia A1 Plus أو Nokia 9.

ما زالت شركة HDM Global – المالكة لعلامة نوكيا التجارية – مستمرّة بإبهارنا، حيث أطقلت خلال الأشهر القليلة الماضية مجموعة من الهواتف الذكية المنخفضة والمتوسطة بأسعار جيّدة جدّاً والتي استطاعت تحقيق أرقام إيجابية جدّاَ.

وفقاً لموقع ألماني، فإنّ HDM تعمل حالياً على هاتف Nokia A1P والذي قد يكون هاتفها الرائد لهذا العام، الهاتف المُرتقب ربما يأتي بشاشة منحنية وتصميم جديد ومستشعر لبصمة الإصبع تحت الشاشة، بالإضافة إلى أنّه سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 845 الذي يُشغّل معظم الهواتف الذكية الرائدة في 2018.

وفي حين أنّ سامسونج ما تزال تعمل على تقنية وضع حسّاس البصمة تحت الشاشة في هاتفها Galaxy S10 القادم في بداية 2019، يبدو أن HDM أكثر استعداداً لإطلاق هاتف بهذه التقنية في وقت أقرب.

على أيّة حال، نتوقّع أن يُكشف عن هاتف Nokia A1P أو Nokia 9 – أيّاً يكن – مدعوماً بنسخة Android P خلال مؤتمر IFA المُزمع عقده في العاصمة الألمانية برلين نهاية شهر آب/أغسطس القادم.

المصدر

هذا المحتوي ( جوالات: تسريبات: هاتف جديد من نوكيا يدعم تقنيّة حسّاس البصمة تحت الشاشة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق