الارشيف / تكنولوجيا / الموجز

3 حيل لإظهارك غير متصل على "واتساب".. تعرف عليها

كتب - عاصم الأنصاري:

نوضح لك 3 طرق على "واتساب" تجعلك تظهر كغير متصل، لمشاهدة الرسائل الواردة دون أن يعلم المرسلين هذا الأمر، من خلال التعديل في إعدادات "واتساب".

1- رسالة Last Seen وعلامة الصح الزرقاء

هذه الرسالة المكونة من علامتين "صح" الزرقاء، هي من يُخبر الأصدقاء بأنك فتحت الرسالة وقرأتها بالفعل، وهذا ما يجعلك مضطراً للرد على تلك الرسالة، ولكن ماذا إن تخلصنا من هذه الرسالة بحيث تُشاهد كل الرسائل دون ان يظهر لهم تلك العلامة، وكأنك لم تشاهد الرسالة بعد، وكذلك الرسالة التي تُخبر الأصدقاء بآخر موعد فتحت فيه "واتساب" وهي "Last Seen".

ولإلغاء كلا منهما، إذهب إلى الإعدادات، ثم إلى الحساب، ثم الخصوصية.

الخيار الأول هي Last Seen، يمكنك الدخول إليها وتغيير إلى "لا شخص"، حتى لا يستطيع أي شخص أن يرى ما هو آخر موعد لك في "واتساب"، قم بالنزول قليلاً إلى أسفل، ستجد رسالة أخرى تسمى "Read receipts"، قم بإلغاء الصح من عليها، وبذلك لن تظهر هذه العلامة عند قرائك لرسائل الآخرين.

2- خاصية الطيران

بإمكانك قراءة الرسائل الواردة من الأصدقاء، و كأنك غير متصل في "واتساب" بفضل خاصية الطيران، وضع الطيران يقوم بإلغاء الإتصال تماماً بالشبكات وبالانترنت، وعلامة الـ"صح" الزرقاء تحتاج لإنترنت، لتتأكد من انك شاهدت الرسالة ولكي تخبر الطرف الآخر ايضاً، ولذلك يمكنك عمل وضع الطيران ثم الدخول وقراءة الرسائل الواردة من الطرف الآخر بكل سهولة.

ولكن هذه الطريقة ستنتهي بمجرد إزالة وضع الطيران وسيتم إرسال علامة التحقق الزرقاء للطرف الآخر بمجرد أن تتصل بالإنترنت.

3- مشاهدة الرسائل من الإشعارات

"واتساب" يرسل لك إشعاراً جديداً كلما تم إرسال رسالة جديدة لك، لذلك يمكنك استغلال هذا الأمر في مشاهدة الرسائل الواردة، إن كان لديك بعض الإشعارات، قم بإزالتها، ودع إشعار "واتساب" دون إزالته، وقم بسحبه للأسفل وستجد ان الرسالة ظهرت لك كاملة.

وبذلك تكون قد قرأت الرسالة من الخارج دون الدخول، وبهذا لن يظهر للطرف الآخر انك قرأت تلك الرسالة وسيظل ينتظر قرائتك لها وكأنك لم تقرأها من الأساس.

هذا المحتوي ( 3 حيل لإظهارك غير متصل على "واتساب".. تعرف عليها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا