تكنولوجيا اليوم : HTC تقوم بتسريح 1500 موظف إضافي لخفض التكاليف والعودة إلى الربحية مجددًا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الحقيقة، لم تكن الأمور جيدة بالنسبة لشركة HTC في السنوات القليلة الماضية. كانت الشركة تخسر المال بإستمرار، ورغم أنها بذلت جهودًا جبارة لتغيير الأمور، إلا أنها لم تؤتي ثمارها حقًا. وبسبب هذا، أعلنت شركة HTC اليوم أنها ستقوم بتسريح 1500 موظف إضافي من قسم التصنيع في تايوان لخفض التكاليف ومحاولة إعادة الشركة إلى الربحية.

احتلت شركة HTC في العقد الماضي موقعًا يُحسد عليه في سوق الهواتف الذكية، ولكن ذلك قد تآكل مع مرور الوقت. كانت الشركة تنزف المال على مدار السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من جهودها المتعددة لإعادة هيكلة الشركة، إلا أنها لم تكن قادرة على القيام بالكثير لإيقاف نزيف المال.

تتضمن جهود إعادة الهيكلة التي تبنتها شركة HTC بيع فريق التصميم التابع لها لشركة Google مقابل 1.1 مليار دولار أمريكي بالإضافة إلى دمج قسمها المسؤول عن تكنولوجيا الواقع الافتراضي مع قسم الهواتف الذكية. كما قامت بتسريح بعض الموظفين من مكاتبها في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام.

مع تسريح 1500 موظف إضافي، تفتح شركة HTC الباب لخروج نحو 22 في المئة من إجمالي موظفيها، حيث تتطلع إلى التعافي من النتائج الفصلية الضعيفة وإعادة الشركة إلى الربحية. لقد أعلنت شركة HTC في أواخر الشهر الماضي أنها تتوقع العودة إلى الربحية في وقت لاحق من هذا العام.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : HTC تقوم بتسريح 1500 موظف إضافي لخفض التكاليف والعودة إلى الربحية مجددًا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق