جوالات: هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: يُنتظر أن تُعلن شركة هواوي عن هاتف Nova 3 في 18 تموز/يوليو الجاري.

بدأت شركة هواوي قبل سنتين سلسلة جديدة من الهواتف الذكية باسم Nova، فأعلنت خلال معرض IFA 2016 مطلع شهر أيلول/سبتمبر 2016 في برلين عن هاتفي Nova و Nova Plus، ثم أعلنت أواخر شهر أيار/مايو 2017 عن هاتفي Nova 2 و Nova 2 Plus.

ومنذ مدة، بدأت تظهر التسريبات المتعلقة بالجيل الثالث من السلسلة، Nova 3، إذ سُربت قبل أسبوع مواصفات وصور الهاتف، واليوم نشرت شركة هواوي نفسها صورة تشويقية للهاتف المرتقب.

وتتطابق الصورة التشويقية من هواوي مع نُشر سابقًا من صور لهاتف Nova 3، إذ يظهر أن آتٍ مع شاشة طويلة ذات نتوء، إضافة إلى كاميرتين أمامتين. وعلى ظهره نرى كاميرا خلفية مزدوجة وحساس بصمة، وعبارة AI Camera، في إشارة إلى قدرات الذكاء الاصطناعي التي توفرها الكاميرا.

وتكشف صورة هواوي أيضًا عن أن الهاتف، الذي يُنتظر أن يُعلن عنه رسميًا في 18 تموز/يوليو الجاري، آتٍ باللونين الأزرق والذهبي، إضافة إلى وجود كاميرا بدقة 24 ميجابكسلًا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فقد ظهر على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA أن الهاتف سوف يضم معالجًا ثماني النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز، إضافةً إلى شاشة بقياس 6.3 بوصات ودقة 2340×1080 بكسلًا. وسوف يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايتًا.

أما الكاميرا الخلفية، فستكون الرئيسية منها بدقة 16 ميجابكسلًا، والثانوية بدقة 24 ميجابكسلًا. أما الكاميرا الأمامية فستكون الأولى بدقة 24 ميجابكسلًا والأخرى بدقة 2 ميجابكسل. هذا وسوف تأتي البطارية بسعة 3,650 ميلي أمبيرًا/ساعة.

ما رأيك بسلسلة هواتف Nova من هواوي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

هذا المحتوي ( جوالات: هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق