الارشيف / تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: شاومي قد تطلق هاتف Mi Mix 3 مع كاميرا أمامية كما في هاتف Vivo NEX

اردرويد: يظهر أن شركة شاومي تعتزم الإعلان عن هاتف Mi Mix 3 في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

يطالب كثير من المستخدمين منذ زمن بهواتف ذكية بشاشة تملأ كامل الواجهة، ولكن لصعوبات تتعلق بالمستشعرات والكاميرا الأمامية، خرجت فكرة الشاشات ذات النتوء التي أصبحت الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، ولكن شركةً صينيةً هي Vivo تمكنت من إطلاق أول هاتف ذكي بلا نتوء، إذ أعلنت الشهر الماضي عن هاتف Vivo NEX.

ولكن كيف تمكنت فيفو من إطلاق هاتف ذكي ذي شاشة بلا نتوء؟ لتحقيق ذلك جعلت الشركة الكاميرا الأمامية مَخفيّة ضمن هيكل الجهاز تظهر حين الاستدعاء فقط، واعتمدت على تقنيات أخرى للاستعاضة عن سماعة الأذن والمستشعرات.

والآن يبدو أن فكرة الكاميرا الأمامية التي ابتكرتها فيفو، وقدمت مواطنتها أوبو فكرةً مشابهةً في هاتفها Find X الذي أعلنت عنه الشهر الماضي أيضًا، ستصبح الاتجاه السائد الجديد في سوق الهواتف الذكية، إذ ظهر أن شاومي تستعد لاعتماد ذات التصميم في هاتفها المرتقب Mi Mix 3.

ففي صورة مسربة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، ظهر هاتف مع جزء بارز في الأعلى يشبه إلى حد كبير منظر هاتف Vivo NEX حين خروج الكاميرا الأمامية من مكانها.

ومع أن اسم هاتف Mi Mix 3 لا يظهر صراحة في الصورة، إلا أن كلمة Mi حاضرة في الصورة في عبارة The light of Mi. هذا ويبدو أن الشركة تعتزم الإعلان عن الهاتف في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

هل تعتقد أن الكاميرا الأمامية المخفية ستصبح الاتجاه السائد في السوق الهواتف الذكية؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

هذا المحتوي ( جوالات: شاومي قد تطلق هاتف Mi Mix 3 مع كاميرا أمامية كما في هاتف Vivo NEX ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

قد تقرأ أيضا