الارشيف / تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: محللون: مبيعات سامسونج من هاتفها Galaxy S9 ستكون أقل من Galaxy S8

اردرويد: اعتادت كبرى شركات صناعة الهواتف الذكية، بما في ذلك سامسونج وآبل، على إطلاق هاتف ذكي بتصميم جديد ثم تكرار ذات التصميم في العام التالي مع تغيير بسيط على بعض المواصفات، لذا فمن البديهي ألا تكون مبيعات الثاني مثل الأول.

والآن يُتوقع أن تحقق سامسونج نموًا صغيرًا في الأرباح خلال الربع الثاني من العام الحالي، إذ إن المبيعات الباهتة لهواتف Galaxy الذكية الرائدة سوف تلقي بظلالها على أعمالها ذات الربحية العالية.

ويتوقع المحللون أن تنخفض مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج خلال المدة بين شهري نيسان/أبريل وحزيران/يونيو الماضيين، بعد انخفاضها بأكثر من 2% في الربع السابق، ويرجع السبب في المقام الأول إلى المستهلكين أصبحوا يجدون ضالتهم في هواتف بذات المواصفات وبسعر أرخص من المنافسين الصينيين مثل شاومي.

ومع أن هاتف Galaxy S9، الذي تم إطلاقه في منتصف شهر آذار/مارس الماضي، جاء بالكثير من التحسينات البرمجية، لكنه لم يأتي بتغييرات ملحوظة. لذا يقول المحللون إنه في طريقه لتحقيق مبيعات أقل من هاتف العام الماضي Galaxy S8.

ما هو السبب في انخفاض مبيعات Galaxy S9؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

هذا المحتوي ( جوالات: محللون: مبيعات سامسونج من هاتفها Galaxy S9 ستكون أقل من Galaxy S8 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

قد تقرأ أيضا