جوالات: تسريبات جديدة تكشف عن شكل ومواصفات هاتف Honor Note 10 المرتقب من هواوي

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: بدأت التسريبات المتعلقة بهاتف Honor Note 10 تتوالى، إذ سُربت صورتان كشفتا عن شكل وبعض مواصفات الهاتف المرتقب.

نشرنا يوم أمس عن أن شركة هواوي تقترب من الإعلان عن هاتف Honor Note 10، الذي ينتمي إلى سلسلة Honor Note، التي أطلقت منها حتى الآن هاتفًا واحدًا فقط في صيف 2016 هو Honor Note 8، ويبدو أنه لن يكون هناك Honor Note 9.

وكان رئيس علامة Honor تشاو مينج قد نشر حديثًا تغريدة على موقع Weibo قال فيها: “بعد (تقنية) GPU Turbo، ما المنتجات والتقنيات ‘المُخيفة جدًا’ التي سوف تقابلها؟” ثم كتب وسم هاتف Honor Note 10 باللغة الصينية، ثم أردف: “نحن نجهز منذ عامين، ويمكن لأي شخص التطلع إليه”.

والآن بدأت التسريبات المتعلقة بهاتف Honor Note 10 تتوالى، إذ سُربت صورتان كشفتا عن شكل وبعض مواصفات الهاتف المرتقب. وبالحديث عن التصميم، يبدو أن الهاتف قادم مع شاشة Super AMOLED طويلة بقياس 6.9 بوصات بدقة QHD، وكاميرتين خلفيتين.

أما المواصفات الداخلية، فتُظهر التسريبات أن الهاتف سوف يتضمن معالجًا من نوع Kirin 970، الذي يُشغل أيضًا عددًا من هواتف هواوي الأحدث بما في ذلك Honor 10. كما سيتضمن الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، إضافةً إلى بطارية بسعة 6,000 ميلي أمبير/ساعة.

ولا يوجد حاليًا أي معلومات رسمية من شركة هواوي عن الهاتف، لذا يبقى أن ننتظر أن يُعلن عنه رسميًا قريبًا.

لو صحت التسريبات، ما رأيك بتصميم ومواصفات هاتف Honor Note 10؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

هذا المحتوي ( جوالات: تسريبات جديدة تكشف عن شكل ومواصفات هاتف Honor Note 10 المرتقب من هواوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق