الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : رصد الهاتف Galaxy J7 Aero في الإختبارات مع المعالج Exynos 7885

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث ظهر هاتف جديد من شركة سامسونج يحمل الإسم الرمزي SM-J337V في منصة إختبارات الأداء Geekbench وتم حذفه في وقت لاحق، ولكن ليس قبل أن يتم توثيق ذلك. ويرتبط هذا الإسم الرمزي بشكل جيد مع Galaxy J7 Aero والذي تردد في وقت سابق بأنه من المرجح أن يصدر بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية.

بناء على المعلومات التي تم رصدها على منصة إختبارات الأداء Geekbench، فيبدو أن الهاتف Galaxy J7 Aero يضم المعالج Exynos 7885 المستخدم حاليا في الهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018، ويضم 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين يعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo. وبطبيعة الحال، هذه المواصفات ليست نهائية على أي حال، فهناك إحتمال أن يتم إصدار نسخة أخرى من الهاتف Galaxy J7 Aero تضم 3GB من الذاكرة العشوائية أو أكثر.

من المتوقع أن يكون الهاتف Galaxy J7 Aero قريبًا من الهاتف Galaxy J7 2018 من حيث المواصفات التقنية، وهذا يعني أنه سيضم بدوره على الأرجح شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة 720×1280 بكسل، وأزرار التنقل الفعلية أسفل الشاشة، فضلا عن كاميرا بدقة 13 ميغابكسل في كلا الجانبين.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : رصد الهاتف Galaxy J7 Aero في الإختبارات مع المعالج Exynos 7885 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا