الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الحكومة الأمريكية ترفض الحظر على شركة ZTE خلال هذا الشهر فقط

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث ظلت ZTE تجري مناقشات مع الحكومة الأمريكية لرفع الحظر المفروض على الشركة الصينية بسبب إنتهاكها لشروط التسوية في قضية إنتهاك العقوبات التجارية المفروضة على كل من إيران وكوريا الشمالية. على الرغم من التوصل إلى إتفاق بين الرئيس دونالد ترامب وشركة ZTE، إلا أن الكونغرس الأمريكي لم يوافق على هذه الإتفاقية التي ستعيد شركة ZTE إلى الحظر.

الملحمة بين ZTE والحكومة الأمريكية لا تزال مستمرة. اليوم، ذكرت وكالة الأنباء رويترز بأن وزارة التجارة الأمريكية رفعت الحظر المفروض على شركة ZTE بشكل مؤقت مما سيسمح للشركة بإجراء معاملاتها التجارية اللازمة للحفاظ على شبكاتها ومعداتها الحالية داخل الولايات المتحدة.

هذا لا يعني أنه يُسمح لشركة ZTE بالعمل بشكل طبيعي خلال هذه الفترة – إنه إمتياز مؤقت. الشركة لديها حتى 1 أغسطس قبل أن يعود الحظر إلى حيز التنفيذ. بحلول ذلك الوقت، إما أن يظل الحظر مفروضًا على شركة ZTE، بما في ذلك وقف تعاملاتها مع الشركات الأمريكية وعملياتها التجارية داخل الولايات المتحدة، أو الانتظار ومعرفة ما إذا كان دونالد ترامب قد نجح في إقناع الكونغرس الأمريكي بالسماح لشركة ZTE بالعودة إلى سكة التعاملات من جديد.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الحكومة الأمريكية ترفض الحظر على شركة ZTE خلال هذا الشهر فقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا