جوالات: تسريب مواصفات هاتف Galaxy J2 .. أول هاتف من سامسونج بنظام Android Go

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: تفاصيل جديدة حول أول هواتف سامسونج الذكية العاملة بنظام Android Go والذي سيحمل اسم Galaxy J2.

ظهرت الأسبوع الماضي صوراً حقيقية لهاتف جديد من سامسونج يعمل بنظام Android Go مدعومة بواجهة سامسونج Experience UX. اليوم ظهرت بعض التسريبات تُشير إلى أنّ الهاتف القادم سيأتي بنسخة أوريو 8.1 من نظام أندرويد جو.

في حين يُعتبر نظام Android Go نسخة مُخفّفة من نظام الأندرويد الخام خاصّة بالهواتف الذكية منخفضة المواصفات إلّا أنّ سامسونج تريد وضع لمستها على هذه النسخة في هواتفها وإضافة واجهتها.

حسب التسريبات، فإنّ هاتف Galaxy J2 سيأتي بمعالج رباعى النوى إلى جانب 1 غيغابايت كذاكرة عشوائية و16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية دقّتها 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية حجمها 2600 ميلي أمبير/ساعة.

ورغم أنّ سامسونج اختبرت بالفعل 3 نسخ من هاتف Galaxy J2 في عدّة أسواق، إلّا أنّنا لا نمتلك أيّة معلومات حول سعره وموعد الكشف عنه.

الجدير بالذكر، أنّ Android Go هي نسخة خفيفة من نظام أندرويد أعلنت عنه جوجل في العام الماضي، وهو مُخصّص للهواتف الذكية الرخيصة ومنخفضة الأداء والتي لا تحوي عادة أكثر من 1 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية.

المصدر

 

هذا المحتوي ( جوالات: تسريب مواصفات هاتف Galaxy J2 .. أول هاتف من سامسونج بنظام Android Go ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق