الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : معلم يستخدم ملحقات Nintendo Labo من شركة نينتندو في دروسه

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قد تبدو ملحقات Nintendo Labo الكرتونية وكأنها ألعاب للوهلة الأولى، ولكن كما هو الحال مع معظم الأجهزة والأدوات، فإن كيفية إستخدامها أمر متروك لك. على سبيل المثال، في حين تم تصميم ملحقات Nintendo Labo لأغراض اللعب، فقد رأينا أيضا كيف تم إستخدامها لأغراض غير متعلقة بالألعاب، وهذا بالضبط ما يقوم به Chris McGivern.

Chris McGivern هو هو معلم في السنة السادسة في مدرسة Southgate الابتدائية في كرولي بإنجلترا، وقد أخذ على عاتقه إستخدام ملحقات Nintendo Labo في دروسه. أحد الدروس التي استخدم فيها ملحقات Nintendo Labo تنطوي على جعل التلاميذ يقومون ببناء سيارة يمكن التحكم فيها عن بعد Toy-Con باستخدام أوراق الكرتون المسطحة، وبعد ذلك طلب منهم تخصيصها بطريقة تسمح لها بحمل البسكويت على ظهرها.

وفقا للمعلم Chris McGivern، فإن إستخدام ملحقات Nintendo Labo تساعده على تغطية العديد من المهارات في وقت واحد، مثل التصميم والإبداع، كما يسمح للطلاب بتحديد ترددات الإهتزاز الصحيحة لجعل Joy-Con تسمح بتحريك السيارة. ” Nintendo Labo هي طريقة ممتعة ومبتكرة للوصول إلى المناهج الدراسية. يكمن سحر Nintendo Labo في مطابقة المنتج مع فرصة الإبتكار واللعب والاستكشاف، بطريقة مبتكرة علمًا أن حماس الأطفال للمنتج هو مجرد الخطوة الأولى. بعد ذلك، هي تشجع على التعاون، ومشاركة الأفكار، واختبارها في نهاية المطاف “.

لا شك في أن هذا نهج مثير للاهتمام، وبالتأكيد هذه ليست هي المرة الأولى التي نشهد فيها وصول التكنولوجيا إلى الفصول الدراسية.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : معلم يستخدم ملحقات Nintendo Labo من شركة نينتندو في دروسه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا