تكنولوجيا اليوم : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أكمل فريق DxOMark مراجعته للكاميرا الخاصة بالهاتف Xperia XA2 Ultra الذي تم إصداره في شهر فبراير الماضي، وأعطاه 75 نقطة في التقييم الإجمالي. هذا ليس تقييمًا كبيرًا ويضع الهاتف Xperia XA2 Ultra أسفل الهاتف Galaxy A8 2018. هذا ليس المكان الذي تتوقع أن تجد فيه هاتف ذكي يضم كاميرا تستخدم مستشعر بدقة 23 ميغابكسل وبحجم 1/2.3 إنش.

في تقريره التفصيلي، أشاد فريق DxOMark بالهاتف Xperia XA2 Ultra بسبب التعرض الجيد، والتكامل المثالي مع الفلاش وإنخفاض مستويات الضوضاء في البيئات المليئة بالألوان. ولكن الهاتف Xperia XA2 Ultra تلقى بعض الإنتقادات بسبب مستويات التفاصيل المتفاوتة، والضوضاء في المناطق القليلة الألوان والمدى الديناميكي المحدود.

الهاتف Xperia XA2 Ultra حصل على التقييم 75 فيما يخص تجربة إلتقاط الصور، في حين حصل على التقييم 74 في تجربة إلتقاط الفيديوهات. وفيما يخص الفيديوهات، فقد تم الإشادة بالتعرض الجيد والألوان الناعمة، ولكن كان هناك ضعف في الحفاظ على التفاصيل. عموما، يمكنكم إلقاء نظرة على المراجعة الكاملة لكاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra على موقع DxOMark إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق