تكنولوجيا اليوم : تحديث جديد للهاتف Nokia X6 يتيح لك إخفاء القطع الموجود في الشاشة

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تم إطلاق الهاتف Nokia X6 بإعتباره أول هاتف ذكي من شركة HMD Global Oy مزود بقطع في الشاشة في الشهر الماضي، وهو متوفر حاليًا في الصين فقط. أما وقد قلنا ذلك، فقد بدأ هذا الهاتف الآن بتلقي تحديث جديد يحمل البنية رقم 229D.B01 يسمح لملاك هذا الهاتف بإخفاء القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

تشمل التغييرات الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث تفعيل وضع Portrait Mode، وفرض قيود على التطبيقات في الخلفية، فضلا عن إضافة ميزة إخفاء التطبيقات. هذا التحديث الجديد يشمل أيضًا بعض التحسينات ذات الصلة بحساسية شاشة اللمس و WiFi.

كما يجلب هذا التحديث أيضًا معه ميزة السحب إلى اليسار للحذف إلى الرسائل النصية SMS، وبعض التحسينات ذات الصلة بواجهة المستخدم، فضلا عن الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو. ونظرًا إلى أن عملية إصدار هذا التحديث بدأت للتو، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل هذا التحديث لكافة ملاك الهاتف Nokia X6، لذا يجب التحلي بالصبر.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تحديث جديد للهاتف Nokia X6 يتيح لك إخفاء القطع الموجود في الشاشة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق