اخبار التقنية كريم تستعد لإطلاق خدمة توصيل الطعام في سبتمبر باستثمار 150$ مليون

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الأحد 8-7-2018 حيث كريم تستعد لإطلاق خدمة توصيل الطعام في سبتمبر باستثمار 150$ مليون من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

بدأت شركة تأجير ومشاركة السيارات المعروفة كريم محادثات مع مستثمري الشركة لإنشاء خدمة توصيل الطعام ضمن نطاق عملها، وذلك باستثمار نحو 150$ مليون لإطلاق هذه الخدمة.

وتعتبر شركة كريم أهم شركات النقل ومشاركة السيارات في منطقة الشرق الأوسط جنباً إلى جنب مع أوبر، لكنها تأمل بتوسيع نطاق عملها ليصل خدمة توصيل الطعام، حيث ستطلق الخدمة CareemFood في باكستان في سبتمبر القادم، ثم في الإمارات العربية المتحدة والسعودية وباقي دول الخليج ومصر.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة لمنافسة شركات مثل أوبر بخدمة UberEats، وكذلك Deliveroo، Zomato، وTalabat.

ووفقاً لوكالة رويترز التي نشرت الخبر، فإن المصدر لم يحدد أي من المستثمرين الذين ستختارهم الشركة، علماً بأن هناك مستثمرين رئيسيين في الشركة مثل المملكة القابضة السعودية وشركة Didi الصينية وكذلك شركة السيارات الألمانية Daimler.

يُذكر أن هناك بعض التقارير التي تحدثت عن محادثات بين كريم وأوبر لدمج عملياتهما في الشرق الأوسط، لكن لم تظهر أي تأكيدات حول الأمر حتى الآن.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية كريم تستعد لإطلاق خدمة توصيل الطعام في سبتمبر باستثمار 150$ مليون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق