الارشيف / تكنولوجيا / الوفد

تقنية المصرية للاتصالات “ WE “تصنف من أفضل 5 شركات رائدة في مجال علاقات المستثمرين بمصر

جريدة الوفد: كتب - جهاد عبدالمنعم:

 أعلنت المنظمة المسئولة عن تقديم جوائز علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA)، بالاشتراك مع شركة إكستل لاستطلاعات الرأي (Extel) عن ترشيح الشركة المصرية للاتصالات WE للحصول على جائزتين لعام 2018، حيث صنّفت الشركة من أفضل خمس شركات رائدة في مجال علاقات المستثمرين في مصر، كما تم تصنيف سارة شبايك، رئيس قطاعات علاقات المستثمرين بالشركة من بين أفضل خمسة مسئولين في هذا المجال بمصر.

 يمثل كل من الترشيحين علامة فارقة للشركة المصرية للاتصالات WE، حيث إنها المرة الأولى التي تحصل فيها الشركة على مثل هذا التصنيف، مما يعكس ثقة المستثمرين في أداء قطاع علاقات المستثمرين، الذي شهد تطورًا ملحوظًا خلال العام الماضي.

 يعتبر تصنيف شركة إكستل (Extel) الأكثر تمثيلًا في

قياس أداء علاقات المستثمرين عالميًا، وذلك لتميز المنهجية التي تستخدمها الشركة في استطلاع الرأي التي تعتمد على جمع أصوات المستثمرين ومديري الصناديق والمحللين، بناءً على حجم محافظ الاستثمار.

 وقد علق السيد المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، قائلًا: "نحن سعداء بهذه النتائج التي تعكس المجهودات المبذولة من الإدارة في تطوير الخدمات المقدمة من قطاع علاقات المستثمرين، الذي قام بتبني استراتيجية الشركة المستوحاة من العلامة التجارية الجديدة “WE”، والقائمة على أن يكون عملاؤنا هم الأساس لكل ما نقدمه من خدمات".

وأوضح البحيري أن المصرية للاتصالات WE قامت منذ بداية هذا العام بالعمل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
على التركيز على التحول الرقمي فأطلقت الموقع الجديد والمطور الخاص بعلاقات المستثمرين، الذي يوفر مزيدًا من السلاسة والسهولة في الوصول إلى البيانات المالية والتشغيلية كافة للشركة، مضيفًا أن الشركة قامت أيضًا بتطوير إصدارات جديدة للمستثمرين مثل Investor’s eye وهي عروض تقديمية توفر للمستثمرين شرحًا أكثر تفصيلًا عن الأحداث والأخبار التي تعلن عنها الشركة وسياقها في إطار استراتيجيتنا، كما يستطيع المستثمرون والمحللون الآن متابعة أخبار الشركة وتحليل النتائج ربع السنوية فور الإعلان عن تقارير الأداء المالي، وكذلك بناء نماذج التحليل الخاصة بهم من خلال البيانات التحليلية التاريخية الموجودة على موقعنا. 

وأضاف البحيري، أنه حرصًا من الإدارة على التواصل الدائم مع المستثمرين والمحللين، فقد تم تبني سياسة الباب المفتوح التي ترحب بجميع الاستفسارات فور الاتصال بنا، ونؤكد على التزامنا بالاستمرار في تطوير الدور الفعال لعلاقات المستثمرين بما يتماشى مع استراتيجية الشركة، ونرحب دائمًا بالآراء التي تدفعنا إلى تحسين ما نقدمه من خدمات للمستثمرين.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( تقنية المصرية للاتصالات “ WE “تصنف من أفضل 5 شركات رائدة في مجال علاقات المستثمرين بمصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا