تكنولوجيا اليوم : لعبة Fortnite تكسر حاجز 125 مليون مستخدم عالميًا في غضون عام واحد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد تم إصدار لعبة Fortnite من قبل شركة Epic Games قبل أقل من عام، ولكن هذه اللعبة أثبتت نجاحها الكبير. لقد قدمت لنا شركة Epic Games الآن بعض المعلومات عن عدد اللاعبين الذين يستمتعون بهذه اللعبة. ووفقا لشركة Epic Games، فقد أوضحت لنا اليوم بأن لعبة Fortnite تملك الآن أكثر من 125 مليون مستخدم على الصعيد العالمي، وهذا الرقم مثير جدًا للإعجاب بالنظر إلى أنه تم إصدار اللعبة قبل أقل من عام.

تم إطلاق لعبة Fortnite في شهر يوليو من العام الماضي، ولكن شركة Epic Games لم تطلق وضع Battle Royale Mode في البداية، ولكنه وصل بعد بضعة أشهر، وبالضبط في شهر سبتمبر من العام الماضي. وكانت آخر مرة كشفت فيها شركة Epic Games عن معلومات حول قاعدة مستخدمي لعبة Fortnite في شهر يناير من هذا العام عندما كشفت الشركة بأنه تم تحميل اللعبة نحو 45 مليون مرة. كما أكدت شركة Tencent المستثمرة في شركة Epic Games في الأسبوع الماضي، أن أكثر من 40 مليون شخص يلعبون Fortnite مرة واحدة على الأقل في الشهر.

ليس من المفاجئ أن نرى أن Fortnite تحظى بهذه الشعبية الكبيرة نظرًا لحقيقة أنها متوفرة على جميع المنصات الرئيسية تقريبًا، وأضف إلى ذلك أنها متاحة للتحميل مجانًا. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا وصول لعبة Fortnite إلى جهاز Nintendo Switch.

المنصة الرئيسية الوحيدة المتبقية الآن هي الأندرويد، ولكن سبق لشركة Epic Games أن وعدتنا بإصدار اللعبة على منصة الأندرويد في صيف هذا العام، وهذا ما يعني في المستقبل غير البعيد.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : لعبة Fortnite تكسر حاجز 125 مليون مستخدم عالميًا في غضون عام واحد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق