تكنولوجيا اليوم : Huawei ستجلب تقنية GPU Turbo إلى بعض هواتفها الذكية القديمة أيضًا

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما قامت شركة Huawei بالكشف عن الهاتف Honor Play، قامت الشركة الصينية أيضًا بالكشف عن تكنولوجيا GPU Turbo التي تعمل على تعزيز أداء الأنوية في معالج الرسوميات مما يحسن الأداء بشكل عام بنسبة 60 في المئة مع تقليل معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة. وجدير بالذكر أن هذه التكنولوجيا موجودة أيضًا في الهاتف Honor 9i، ولكن الخبر السار هو أن هذه التكنولوجيا ستشق طريقها إلى عدد من هواتف Huawei الأخرى، بما في ذلك الهواتف الرائدة والمتوسطة.

يتم تفعيل تكنولوجيا GPU Turbo من خلال تحديث العتاد، ولا يلزم إضافة عتاد إضافي. وبطبيعة الحال هذا يثير التساؤلات حول كيفية تحقيق ذلك ولماذا لم يتم تفعيل هذه الميزة منذ البداية. وجدير بالذكر أن GPU Turbo ستشق طريقها في الغالب لهواتف Huawei التي تم إصدارها منذ العام 2017 إلى الآن، ولكن الهاتف Huawei Mate 9 الذي تم إصداره في العام 2016 سيحصل أيضا على هذه الميزة.

على أي حال، هذا هو الجدول الزمني :

الموعد الهواتف
أواخر شهر يونيو Huawei Mate 10 و Mate 10 Pro و Honor View 10
يوليو P20 و P20 Pro و Mate RS Porsche Design و nova 2S و Honor 10 و MediaPad M5 Series
أغسطس nova 3e و Enjoy 8 Plus و Enjoy 7S و Mate 10 Lite و Honor 9 Lite و Honor 7X
سبتمبر Mate 9 Series
أكتوبر P10 و P10 Plus و P10 Lite و Honor 9 و Honor 8 Pro
نوفمبر أو في وقت لاحق هواتف أخرى

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Huawei ستجلب تقنية GPU Turbo إلى بعض هواتفها الذكية القديمة أيضًا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق