اخبار التقنية سوني تكشف عن أقوى مستشعر صور لكاميرات الهواتف الذكية

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الاثنين 23-7-2018 حيث سوني تكشف عن أقوى مستشعر صور لكاميرات الهواتف الذكية من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

مما لا يخفى على أي متابع لعالم التقنية، فإن سوني تضع نفسها في مقدمة الشركات المصنعة لمستشعرات الصور والضوء في الكاميرات. وبينما تظهر هناك بعض التقنيات من الشركات الأخرى، إلا أن سوني تستمر بإبهار الجميع بتقنيات أفضل في هذا المجال.

وقد أعلنت سوني عن أخر تقنياتها في المجال، حيث كشفت النقاب عن مستشعر IMX586 الذي يأتي بفعالية أكبر بكثير من المستشعر السابق، حيث أنه يأتي بفعالية 48 بكسل وهو أعلى رقم في العالم بالنسبة لمستشعرات الصور لكاميرات الهواتف بحسب الشركة.

ويعمل المستشعر الجديد على ظهور الصور بوضوح أكثر مقارنة مع عدد البكسلات، وخاصة في حال تصوير صورة من بعيد وتكبيرها، حيث ستظهر بدرجة تشويش أقل كثيرًا من السابق.

وبالرغم من دقة المستشعر، إلا أنه لن يؤثر على حجمه كثيرًا، حيث أن تقنية ultra-compact pixel الموجودة فيه وصلت إلى 0.8 ميكرون، وهو ما يعني أن مساحة معالجة كل بكسل ستكون الأصغر في العالم لكيلا تؤثر على حجم المستشعر، بالرغم من أنها ستعطي نفس الكفاءة.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية سوني تكشف عن أقوى مستشعر صور لكاميرات الهواتف الذكية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق