اخبار التقنية مايكروسوفت تعمل على أجهزة Xbox منخفضة التكلفة تتيح اللعب عبر الانترنت فقط

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 24-7-2018 حيث مايكروسوفت تعمل على أجهزة Xbox منخفضة التكلفة تتيح اللعب عبر الانترنت فقط من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

أثناء تغطية مؤتمر E3 الخاص بمطوري مايكروسوفت، كان هناك بعض الحديث عن منصة سحابية لمستخدمي Xbox للتمتع باللعب بشكل أقوى من السابق مع الألعاب المختلفة لمساعدة اللاعبين بالحصول على تجربة اللعب بغض النظر عن قوة أجهزتهم ومساحة التخزين المتبقية.

وبحسب أخر التقارير، فإن الشركة ترغب بإطلاق نوعين من أجهزة Xbox في الفترة القادمة، أحد هذه الأجهزة هو التقليدي حيث بإمكان المستخدمين تحميل الألعاب واللعب على أجهزتهم في أي وقت. أما الجهاز الأخر فسيكون مختلف في التركيب، حيث أن المستخدمين سيتمكنون من اللعب عليه من خلال منصة سحابية عبر الانترنت.

الجهاز الجديد سيكون بمواصفات ضعيفة حيث أن الإمكانيات المطلوبة للعب ستكون متوفرة على المنصة السحابية وليس على الجهاز نفسه، وسيكون الجهاز بمثابة حلقة وصل لذلك.

وترغب مايكروسوفت في توفير فرصة اللعب لعدد أكبر من المستخدمين مع خيارات متعددة، لكنها في نفس الوقت تبحث عن المزيد من الأرباح خاصة وأن اللعب عبر المنصة سيكون باشتراكات مدفوعة.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية مايكروسوفت تعمل على أجهزة Xbox منخفضة التكلفة تتيح اللعب عبر الانترنت فقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق