الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : آبل تجري محادثات مع شركة BOE من أجل شاشات OLED لهواتف iPhone المستقبلية

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لقد تم إختيار شركة LG للإشراف على تصنيع شاشات OLED لشركة آبل من أجل هواتف iPhone القادمة هذا العام، وفي حين أن هذه الصفقة لا تزال قيد التدقيق، فيبدو أنها لن تطمس حقيقة أن شركة سامسونج ستبقى المزودة الرئيسية لشركة آبل بشاشات OLED. ومع ذلك، تدعي أحدث الشائعات بأن شركة BOE الصينية سيكون لها هذا الشرف في المستقبل المنظور، ولكن الصفقة لم يتم الإنتهاء منها بعد.

أولا، سيتعين على الشركة إثبات أن بإمكانها إنتاج شاشات OLED وفقا لمواصفات شركة آبل الصارمة والمكونات المطلوبة. يدعي نائب رئيس شركة BOE أن معدل العائد في مصنع Chengdu قد بلغ 70%، وهو ما يقول الخبراء بأنه قريب مما تحتاجه الشركة للإنتاج الضخم.

ومع ذلك، إذا تم التوصل إلى إتفاقية، فسوف نرى هواتف iPhone مزودة بشاشات OLED الموردة من شركة BOE في العام 2020 على أقل تقدير. في غضون ذلك، ستستورد شركة آبل شاشات OLED في الغالب من شركة سامسونج، ونسبة صغيرة من شركة LG، على الأقل وفقا لبعض المطلعين على خطط شركة آبل.

تقوم شركة BOE فعلا بتزويد شركة آبل بشاشات LCD المستخدمة في لوحيات iPad وحواسيب MacBook، لذلك فهي تمتلك الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع آبل. ناهيك أنها المورد رقم 1 لشاشات LCD الكبيرة في العالم.

هذه الصفقة ستكون لها فوائد لدى كلا الشركتين. تريد شركة آبل خفض التكاليف علما أن مركز سامسونج المهيمن في سوق شاشات OLED يؤدي إلى صعوبة المفاوضات. تريد الصين التنافس مع كوريا الجنوبية واليابان في مجال إنتاج الشاشات، وبالتالي الحصول على موافقة آبل يعتبر شاهدًا على الجودة.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : آبل تجري محادثات مع شركة BOE من أجل شاشات OLED لهواتف iPhone المستقبلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا