اخبار التقنية نسخة أوريو تتخطى 10% و نوجا الأكثر انتشاراً على أجهزة اندرويد

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 24-7-2018 حيث نسخة أوريو تتخطى 10% و نوجا الأكثر انتشاراً على أجهزة اندرويد من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

إذا كنت من المهتمين بمعرفة نسب إنتشار نسخ نظام اندرويد على الاجهزة فقد اصدرت قوقل نشرتها الشهرية لهذه الارقام والتي تعتمد على الزيارات لمتجر قوقل بلاي في آخر أسبوع قبل نشر الاحصائيات.

في إحصائيات شهر يوليو الجاري يظهر ان نظام اندرويد أوريو وبعد 10 أشهر من إطلاقه يواصل النمو ( البطيء نسبياً) ليصل إلى 12.1% وذلك بفضل بدء بيع العديد من الاجهزة الجديدة فضلاً عن بث التحديثات إلى الكثير من الاجهزة القديمة.

ويواصل نظام أندرويد نوجا السيطرة على الاجهزة بنسبة تصل لـ 30.8% ليصبح النظام الاكثر انتشاراً على أجهزة اندرويد فيما جاء نظام أندرويد لولي بوب في المركز الثالث بحصة وصلت لـ 20.4%.

من المتوقع ان يزيد انتشار نظام اوريو خلال الأسابيع القادمة وطبعاً تتقلص نسب انتشار الانظمة الخرى مثل نوجا ولولي بوب وغيرها لصالح الانظمة الجديدة .

المصدر

هذا المحتوي ( اخبار التقنية نسخة أوريو تتخطى 10% و نوجا الأكثر انتشاراً على أجهزة اندرويد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق