جوالات: تقرير: سامسونج تعتزم إطلاق سلاسل هواتف جديدة وإلغاء أخرى حالية

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: بحسب @MMDDJ_، فإن سامسونج تعتزم إطلاق سلسلتي Galaxy R و Galaxy P الجديدتين خلال الربعين الثالث والرابع من 2019.

قد تتفق معي بأن من الأشياء التي لا يمكن تفسيرها منطقيًا هو اختيار شركات صناعة الهواتف الذكية لأسماء أجهزتها، فمنها ما هو مختصر وجميل ومنها ما هو طويل ومزعج. ولكن ما هو مستغرب أكثر هو أن تقرر تلك الشركات تغيير الأسماء بين الحين والآخر.

والحديث هنا عن شركة سامسونج، إذ أفاد صاحب حساب التسريبات الصيني @MMDDJ_ أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم في العام القادم إطلاق سلسلتين جديدتين من هواتفها منخفضة ومتوسطة المواصفات، هما: Galaxy R و Galaxy P.

وبحسب الحساب، الذي سرب أيضًا اليوم أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي مخصص لهواة الألعاب، فإن الشركة تعتزم إلغاء سلسلة Galaxy J، إضافةً إلى سلسلتي Galaxy On و Galaxy C، ما يعني بشكل أو بآخر أنها ستغير أسماء السلاسل الملغاة لتحمل الأسماء الجديدة.

وبحسب @MMDDJ_، فإن سامسونج تعتزم إطلاق سلسلتي Galaxy R و Galaxy P الجديدتين خلال الربعين الثالث والرابع من 2019. كما ذكر أن هواتف سلسلة Galaxy P سوف تندرج تحت فئة هواتف ODM التي تعني أن الجهاز سيحمل العلامة التجارية لسامسونج ولكن شركة أخرى هي من سيصنعه.

لو صحت التسريبات الجديدة؟ ما رأيك بالخطوة الجديدة من سامسونج؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر

هذا المحتوي ( جوالات: تقرير: سامسونج تعتزم إطلاق سلاسل هواتف جديدة وإلغاء أخرى حالية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق