اخبار التقنية أوبر تحتفل بإكمال 10 مليار رحلة توصيل

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 24-7-2018 حيث أوبر تحتفل بإكمال 10 مليار رحلة توصيل من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

أعلنت شركة أوبر في بيان رسمي اليوم عن إكمال 10 مليار رحلة توصيل ناجحة وذلك في يوم الاحد 10 يونيو حيث تم إنهاء 173 رحلة في وقت واحد الساعة 10.12 مساءً لتكمل الشركة أكثر من 10 مليار رحلة بعد 8 سنوات من إطلاق خدمات أوبر في 2010.

بالطبع أوبر تتحدث بفخر عن إنجازها بإكمال 10 مليار رحلة خلال 8 سنوات رغم الصعوبات والصراعات الدائمة التي واجهتها الشركة في الكثير من الدول ولذلك تذكر الشركة ان هذه الرحلات 173 كانت في 21 دولة في 5 قارات أقصرها كان لأقل من نصف ميل وأطولها كان بطول 41 ميل إلى المطار في دنفر.

تحدثت أوبر في بيانها عن القصص التي حدثت أثناء هذه الفترة بما في ذلك من مشاكل وحب وعواطف وحتى إنجاب الاطفال مؤكده انها متحمسة منذ الآن لإكمال 10 مليار رحلة القادمة.

المصدر

هذا المحتوي ( اخبار التقنية أوبر تحتفل بإكمال 10 مليار رحلة توصيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق