تكنولوجيا: رسميًا.. الهاتف "Xiaomi Mi A2 Lite" يصل مع شاشة بدقة +FullHD

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في نفس الحدث الذي عقدته بالعاصمة الإسبانية مدريد، قامت شركة Xiaomi كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite، وهو الهاتف الذي نعتقد بأنه بمثابة نسخة محدثة من الهاتف Xiaomi Mi A1 الذي تم إصداره في العام الماضي نظرًا إلى أنه يضم نفس المعالج ونفس مساحة الواجهة على الرغم من حقيقة أنه يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite الجديد يضم المعالج Snapdragon 625، وبطارية بسعة 4000mAh تقول شركة Xiaomi بأنها قادرة على توفير 6 ساعات متواصلة من اللعب أو 34 ساعة من التشغيل المتواصل للأغاني. ونحن لا نمانع السمك البالغ 8.8 ملمتر، ولكننا نمانع بقوة وجود منفذ MicroUSB بدلا من منفذ USB Type-C.

بالعودة إلى الشاشة، فالهاتف Xiaomi Mi A2 Lite الجديد يضم شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تعد بطمس خلفية صور السلفي في وضع البورتريه، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميجابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite سيكون متوفرًا بنسختين عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فالنسخة الأولى ستضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الثانية 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية علمًا أن النسخة الأولى ستكلف 180€، في حين ستكلف النسخة الثانية نحو 230€. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite سيصدر في نفس اليوم الذي سيتم فيه إصدار الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: رسميًا.. الهاتف "Xiaomi Mi A2 Lite" يصل مع شاشة بدقة +FullHD ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق