جوالات: تقرير: سامسونج ستوفّر نسخة خاصة من هاتف جالاكسي نوت 9 بسعر باهظ جدّاً!

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: تستعد سامسونج خلال الأيّام القادم للكشف عن هاتفها الذكي الرائد جالاكسي نوت 9 والذي سيكون بدون شك واحداً من أبرز الهواتف الذكية خلال النصف الثاني من 2018.

ظهرت الشهر الماضي بعض التسريبات التي تتحدّث عن اتجاه سامسونج لطرح نموذج من هاتفها الرائد القادم جالاكسي نوت 9 مُزوّداً بذاكرة تخزين داخلية عملاقة سعتها 512 غيغابايت.

وفقاً لتقرير جديد نشره موقع SamMobile فإنّ الشركة الكورية الجنوبية العملاقة تعمل بالفعل على نموذج من هاتفها الرائد المُرتقب مزوّد بذاكرة تخزين سعتها 512 غيغابايت وربّما ذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت، هذا النموذج سيكون مُتاحاً في الأسواق الأوروبية بسعر 1250 يورو (وهو ما يُعادل 1450 دولار أمريكي)!

في سياق منفصل، فإنّ سامسونج قرّرت رفع السعة التخزينية للنموذج الأساسي من هاتف Galaxy Note 9 – وهو النموذج الذي يشتريه عادة معظم المستخدمين – لتصبح 128 غيغابايت بدلاً من 64 غيغابايت، ومن المتوقّع أن يتجاوز سعره حاجز الألف دولار أمريكي في الأسواق الدولية.

الجدير بالذكر أنّ Galaxy Note9 سيأتي بشاشة كبيرة مساحتها 6.38 إنش ومعالج Exynos 9810 وبطارية عملاقة قد تكون بحجم 4000 ميلي أمبير/ساعة بالإضافة إلى قلم ذكي S Pen أكثر ذكاءً يمتلك قدرات خاصة تجعله أكثر تكاملاً مع الهاتف الذكي.

ستقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف بشكل رسمي يوم 9 آب/أغسطس القادم خلال حفل خاص يُعقد في مدينة نيويورك على أنّ يكون مُتاحاً في متاجر التجزئة حول العالم ابتداءاً من 24 من الشهر نفسه.

إذا أخذنا بالاعتبار سعة البطارية الضخمة والشاشة الكبيرة ومزايا القلم الذكي والسعات التخزينية، هل تعتقد أنّ سامسونج تقدّم لنا بالفعل ما يستحق هذا السعر؟ دعني أعرف رأيك ضمن التعليقات.

مصدر SamMobile

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

هذا المحتوي ( جوالات: تقرير: سامسونج ستوفّر نسخة خاصة من هاتف جالاكسي نوت 9 بسعر باهظ جدّاً! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق