تكنولوجيا اليوم : OnePlus تعد بجلب وضع Portrait Mode لصور السلفي للهاتفين OnePlus 5/5T، والمزيد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث خلال منتدى Open Ears Forum في الهند، طلب المستخدمون بالعديد من الميزات لأجهزتهم القديمة مثل OnePlus 5 و OnePlus 5T، ووعد فريق OnePlus بتقديم معظمها.

سيكون التحديث المستقبلي الأكثر أهمية لأنه سيقدم وضع البورتريه للصور الذاتية كما هو الحال الآن في الهاتف OnePlus 6. وستصل هذه الميزة إلى الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T مع أحد التحديثات التي ستشق طريقها إلى الجهازين في المستقبل علمًا أن هذه الميزة تعتمد كليا على البرمجيات لطمس خلفية صور السلفي وتعزيز التركيز على العنصر الأهم في الصورة.

قد يعني ذلك أيضا أن شركة OnePlus ستحاول نقل الميزة إلى هواتفها القديمة مثل OnePlus 3 و OnePlus 3T أو يمكن لأي شخص في منتدى المطورين XDA Developers تعديلها وجلبها بشكل غير رسمي لهواتف OnePlus القديمة. وبغض النظر عن ذلك، فإن شركة OnePlus وعدت أيضًا بجلب تحسينات وميزات أخرى إلى الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T. سيكون بعض المستخدمين متحمسين لمعرفة أن شركة OnePlus تعمل على إصلاح نهائي لما يسمى بـ ” التأثير الزيتي ” في الصور. لقد قامت الشركة فعلا بإصدار بعض التحديثات التي تعالج المشكلة، ولكن يبدو أن عمل المطورين في الشركة لم ينته بعد. وإليكم أدناه قائمة التغييرات التي وعدت بها شركة OnePlus في المستقبل القريب :

  • سيتم تحسين FileDash ليكون متوافقًا مع تطبيقات OnePlus الأخرى. كما سيكون من السهل اكتشافها.
  • OnePlus Switch مع دعم النسخ الاحتياطي المحسن للبيانات والنسخ الإحتياطي على الحواسيب
  • جلب Portrait Mode للكاميرا الأمامية في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T
  • إصلاح التأثير الزيتي
  • Shelf سيدعم الثيم الأسود Dark Theme

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : OnePlus تعد بجلب وضع Portrait Mode لصور السلفي للهاتفين OnePlus 5/5T، والمزيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق