الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : نظام Samsung DeX في الهاتف Galaxy Note 9 لن يحتاج إلى قاعدة الإرساء

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث Samsung DeX هي المنصة التي أعلنت عنها شركة سامسونج لأول مرة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في العام الماضي. وقد قامت شركة سامسونج بتقديم هذه المنصة بإعتبارها مستقبل العمل على الأجهزة المحمولة. كل ما عليك فعله هو الحصول على قاعدة Samsung DeX Station وربطها مع شاشة خارجية، وتوصيل الهاتف بالقاعدة للحصول على تجربة مماثلة للتجربة التي تحصل عليها في الحواسيب المكتبية. لم يحدث ذلك بسبب عوامل متعددة، ولكن يبدو أن سامسونج عادت إلى لوحة الرسم لإعادة إبتكار تجربة Samsung DeX خصيصًا للهاتف Galaxy Note 9.

كانت طريقة عمل Samsung DeX السابقة غير مريحة لأنها تتطلب ملحق خاص يدعى Samsung DeX Station والذي يعد بحد ذاته مكلفًا. وبالتالي، هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء شراء هذا الملحق.

كشفت تقارير متعددة الآن أن تجربة Samsung DeX في الهاتف Galaxy Note 9 لن تحتاج إلى ملحق خاص. سيكون من الممكن استخدام واجهة Samsung DeX من دون الحاجة إلى قاعدة Samsung DeX Station أو Samsung DeX Pad. ما يحتاجه المستخدمون بدلاً من ذلك هو محول يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى منفذ HDMI.

من المؤكد أن هذا سيكون حلاً سهلاً وغير مكلف بالنسبة لملاك الهاتف Galaxy Note 9 للحصول على تجربة إنتاجية تشبه التجربة الإنتاجية على الحواسيب الشخصية على شاشاتهم الخارجية دون الحاجة إلى إنفاق أكثر من 100 دولار على ملحق يمكن أن يتم التخلي عنه إلى الأبد في وقت من الأوقات.

يكلف المحول ” USB Type-C to HDMI ” بضع دولارات فقط، كما أنه سيكون قادرًا على إنجاز المهمة كذلك. سيتم فتح واجهة Samsung DeX بمجرد توصيل الهاتف بشاشة خارجية، وسيكون المستخدمون قادرين على ربط لوحة المفاتيح والفأرة مع الجهاز لاسلكيا بإستخدام تقنية البلوتوث.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : نظام Samsung DeX في الهاتف Galaxy Note 9 لن يحتاج إلى قاعدة الإرساء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا