تكنولوجيا اليوم : سامسونج ستعلن عن Galaxy Tab S4 في الحدث الذي ستعقده في الشهر المقبل

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لفترة من الوقت، كنا نقول بأننا سنرى شركة سامسونج تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy Note 9 في حدث Unpacked الذي ستعقده الشركة في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ومع ذلك، فقد حصل موقع TechnoBuffalo على معلومات من مصادره الخاصة تقول بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيظهر لأول مرة في الحدث الذي سيعقد في مدينة نيويورك وأنه لم يتم بعد تقرير مصير Galaxy Watch. لذلك، لا يعرف ما إذا كان سيتم الكشف عنها في نيويورك أو ما إذا كانت شركة سامسونج ستنتظر حتى معرض IFA 2018.

سيأتي كلا الجهازين Galaxy Tab S4 و Galaxy Note 9 مع القلم الرقمي S Pen مما يجعلهما يركزان أكثر على الإنتاجية، لذا فإن إطلاقهما معًا سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة الضجة الإعلامية بالنسبة لشركة سامسونج والقلم الرقمي S Pen. قبل ذلك، كانت هناك تكهنات عامة بأن Galaxy Tab S4 سيظهر لأول مرة في معرض IFA 2018.

يذكر التقرير أيضًا بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيكون قادرًا على الإقتران بشاشة عبر منفذ USB Type-C للحصول على تجربة Samsung DeX.

جدير بالذكر أن تقرير TechnoBuffalo غير متفائل جدًا بإمكانية الكشف عن Galaxy Watch جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 9، ولكن هناك دائمًا فرصة لذلك. ومع ذلك، نظرًا إلى أن الدعوات التي أرسلتها شركة سامسونج لوسائل الإعلام تضم فقط القلم الرقمي S Pen، فقد تكون مصادر TechnoBuffalo على حق. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى اليوم 9 أغسطس قبل أن نتأكد من كل شيء.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : سامسونج ستعلن عن Galaxy Tab S4 في الحدث الذي ستعقده في الشهر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق