الارشيف / تكنولوجيا / الوفد

تقنية "Dareurbody" يتوسع في الخدمات الطبية المقدمة باستخدام تقنية "الفيديو كول"

جريدة الوفد: كتب جهاد عبدالمنعم:

 

أعلن موقع Dareurbody، المتخصص في تقديم الخدمات الطبية عن بعد باستخدام أنظمة "الفيديو كول" وأحدث الأساليب التكنولوجية، عن التوسع فى خدماته وزيادة التخصصات الطبية المقدمة على الموقع.

وقال، أسامة إسلام المدير التنفيذي لموقع  Dareurbody، إن الموقع يقدم الخدمات الطبية المتخصصة فى الرجيم وإنقاص الوزن لجميع المرضى على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن لديهم نحو ثلاثين طبيبا يقدمون الكشف والاستشارات من أكبر الأطباء فى مصر المتخصصين فى مجال إنقاض الوزن والرجيم باستخدام "الفيديو كول".

 وتابع إسلام : "حوالى 80% من الخدمات الطبية التى تقدم من خلال

موقع Dareurbody، تتم لمرضى من خارج البلاد في (أوروبا وأمريكا ودول الخليج) باستخدام أنظمة الفيديو كول، وذلك للمستوى المتميز والعالي الذي يتمتع به الأطباء المصريين، مما ينعكس ذلك على زيادة فرص العمل وزيادة دخل الدولة من العملة الصعبة".

 وأكد إسلام، أن الخدمة التي يقدمها موقع Dareurbody، تساهم بشكل كبير فى توفير الوقت الذى يتم تضيعه فى الانتظار لدى الأطباء، وأصبح بإمكان المريض أن يختار ما بين أكثر من 30 طبيبا يقدمون الخدمة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
على الموقع ويقوم بالحجز لديه، ويتم الكشف عليه عن بعد باستخدام أنظمة "الفيديو كول" وأحدث الوسائل التكنولوجيا، وتتم المتابعة لدى الطبيب بعد ذلك فى الأوقات التى يتم الاتفاق عليها بين الطبيب والمريض.

وأشار المدير التنفيذي لموقع Dareurbody، إلى أن هناك أعدادا كبيرة من المرضى فى الصعيد وفى محافظات نائية لا يستطيعوا القدوم إلى القاهرة للكشف عليهم بسبب بعد المسافة، وطول الانتظار لدى الأطباء، أصبحوا حاليا يحصلون على الخدمة بشكل ناجح.

وأكد إسلام، على أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة أعداد التخصصات لدى الموقع، مؤكدا على أنه يجرى حاليا التعاقد مع أشهر الأطباء المتخصصين فى (طب الأطفال- الباطنة - متابعات النساء)، مؤكدًا على أنه يتم اختيار الأطباء مقدمي الخدمة من خلال تقييمات مرضاهم.

هذا المحتوي ( تقنية "Dareurbody" يتوسع في الخدمات الطبية المقدمة باستخدام تقنية "الفيديو كول" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا