الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا القلم S Pen للهاتف Galaxy Note 9

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واحدة من الميزات الرئيسية في سلسلة هواتف Galaxy Note 9 هي قدومها مع القلم الرقمي S Pen. في حين أنه في معظم الأحيان يبدو مثل قلم عادي، فإن نظام التشغيل في الهاتف Galaxy Note 9 سيسمح له بالقيام بأكثر من مجرد ما تعودنا عليه. في الواقع لقد سمعنا شائعات تفيد بأن القلم S Pen في الهاتف Galaxy Note 9 سيحصل على العديد من الميزات الجديدة.

الآن بفضل منشور جديد على موقع WinFuture.de، فيبدو أنه تم تسريب جميع الصور الرسمية للقلم S Pen الجديد الذي سيصل مع الهاتف Galaxy Note 9، مما يعطينا فرصة إلقاء نظرة على ما ينبغي علينا توقعه. وبطبيعة الحال، لا يمكن دائمًا ضمان صحة الصور التي تم تسريبها، ولكن إذا تذكرت الدعوة التي أرسلتها شركة سامسونج لوسائل الإعلام، فهي كانت تعرض جهاز أصفر اللون يشبه إلى حد كبير القلم S Pen الذي يظهر في الصور أدناه.

كما تلاحظون، القلم S Pen الجديد لا يبدو مختلفًا كثيرًا عن الإصدارات السابقة، ويبدو أن هذه التسريبات تؤكد أيضا حقيقة أن الهاتف Galaxy Note 9 سيصل بأربعة ألوان مختلفة على الأقل، على الرغم من أنه سيتم إستخدام القلم S Pen الأصفر اللون في النسخة الزرقاء من الهاتف Galaxy Note 9. على أي حال، يجب أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل عندما تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا القلم S Pen للهاتف Galaxy Note 9 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا