الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer سيعرض للبيع يوم 30 يوليو بسعر يبدأ من 545$

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث ستبدأ شركة Xiaomi ببيع الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer في اليوم 30 من شهر يوليو الجاري، وبالضبط في الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت الصيني مقابل 3699 يوان صيني أي ما يعادل 545 دولار أمريكي.

شركة Xiaomi لم تكشف عن عدد الوحدات التي ستقوم ببيعها، ولكن نحن نعتقد بأن الدفعة الأولى لن تشمل الكثير، وبالتالي يتوجب على المستهلكين المهتمين بشراء الهاتف التصرف بسرعة في حالة إذا كانوا يرغبون في الحصول على هذا الجهاز. وفي السابق، أشيع بأن الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer سيعرض للبيع يوم 24 يوليو، ولكن هذا ما تم دحضه الآن.

جدير بالذكر أن الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi8، ولكنه مع ذلك يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة كما أنه يضم واجهة خلفية شفافة تتيح لك إمكانية رؤية المكونات الداخلية للهاتف.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer سيعرض للبيع يوم 30 يوليو بسعر يبدأ من 545$ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا