عاجل

تكنولوجيا: في هذا الموعد.. سامسونج تعقد مؤتمرا للكشف عن جلاكسي Tab S4

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تطور شركة "سامسونج" حاليا جهاز Galaxy Tab S4، وستعقد الشركة مؤتمر جديد بداية أغسطس المقبل للكشف عنه، وهو ما يعني أنها لن تنتظر حتى يتم عقد مؤتمر IFA في برلين للكشف عن الجهاز اللوحي، وفقا لما نشره موقع fonearena الهندي.

وظهرت العديد من الصور المسربة لجهاز Tab S4 خلال الفترة الماضية، والتى توضح تصميمه وألوانه، إذ من المنتظر أن يأتي الجهاز في إصدار باللون الأبيض، وسيحتوي على حواف سوداء في الأمام والظهر باللون الأبيض، كذلك فإن قلم S Pen باللون الأبيض سيختلف عن ذلك الذي يأتي مع Tab S3.

وبالنسبة للمواصفات، يقال إن جلاكسي Tab S4 سيوفر شاشة Super AMOLED بقياس 10.5 بوصة (بدقة 2560 × 1600 بيكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع 16:10، ويتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 835 SoC مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت LPDDR4X و64 جيجابايت من ذاكرة التخزين، وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 8.1 Oreo، ومن ناحية الكاميرا، فهو يمتلك كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

ولن يكون مزودا بمستشعر بصمة الإصبع، بل سيعتمد جهاز Galaxy Tab S4 على ماسح ضوئي، كما سيحتوى على قلم S Pen جديد، ولكن من غير الواضح حتى الآن إذا كان قلم S Pen سيدعم البلوتوث وبعض المميزات الإضافية مثل قلم S Pen الذي سيتوافر في هاتف جلاكسي Note 9.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: في هذا الموعد.. سامسونج تعقد مؤتمرا للكشف عن جلاكسي Tab S4 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق