تكنولوجيا اليوم : شركة Valve ستقوم أخيرًا بإطلاق منصة الألعاب Steam بشكل رسمي في الصين

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث الخدمات التي تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم غالبًا ما يتم حظرها من دخول السوق الصيني أو على الأقل تصعب الحكومة الصينية عليها المنافسة في الجمهورية الشعبية. هذا بالضبط ما حدث أيضا لمنصة Steam التابعة لشركة Valve، ولكن هذه الأخيرة أعلنت اليوم أنها ستقوم رسميًا بجلب منصة Steam إلى الصين. هذه الخطوة ستعمل على جلب مكتبة الألعاب الخاصة بها إلى الملايين من اللاعبين في البلاد الآسيوية.

الأمر ليس كما لو كانت منصة Steam محجوبة من قبل الحكومة الصينية في الصين. هي متاحة في البلد بشكل غير رسمي ولا يزال الوصول إليها متاحًا ولكن لا تزال هناك إمكانية أن يتم حظرها من قبل الحكومة الصينية. وهذا هو السبب وراء تعاون شركة Valve مع شريك محلي لجلب منصة Steam رسميًا إلى الصين.

تعاونت شركة Valve مع شركة Perfect World الصينية. وقد سبق لها العمل مع هذه الشركة لإطلاق اللعبتين Counter-Strike: Global Offensive و Dota 2 في البلاد. وستساعد هذه الشراكة شركة Valve على تعزيز شعبية منصة Steam في الصين والترويج لها بشكل فعال.

ما لم تكشف عنه شركة Valve في الوقت الراهن هو كيف ستتعامل مع قضايا الرقابة في البلاد وكيف ستتم عملية الموافقة على الألعاب التي سيتم إدراجها في متجرها الصيني. لم يتم ذكر تاريخ الإطلاق الرسمي لمنصة Steam في الصين في البيان الصحفي أيضًا.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : شركة Valve ستقوم أخيرًا بإطلاق منصة الألعاب Steam بشكل رسمي في الصين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق