تكنولوجيا: ميزة جديدة من فيسبوك لمحاربة الإعلانات المسيئة.. تعرف عليها

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خدمة جديدة أتاحتها شركة فيس بوك عبر موقعها، تمكن المستخدمين من الإبلاغ عن الأنشطة التجارية الإعلانية غير المرغوب بها، حيث تم إطلاق السياسة الجديدة عالميًا بدءًا من اليوم وتهدف إلى مساعدة فيس بوك في محاربة نوع آخر من إساءة استخدام الإعلانات على نظامها الأساسي.

فيس بوك يحاول محاربة "تجارب التسوق السيئة"، والتي يمكن أن تكلف الزبائن تكاليفها، ويجعلهم محبطين من فيس بوك أيضًا.

كما يهتم فيس بوك بشكل خاص ببضع مجالات وهي: أوقات الشحن، وجودة المنتج، وخدمة العملاء. ويبدو أن فيس بوك يرسل إشعارات للمستخدمين يطرح عليهم سؤال حول خبرتهم إذا اكتشفوا أنهم اشتروا شيئًا ما بعد النقر على أحد الإعلانات، وسيتمكن المستخدمون من العثور على تلك الشركات وترك تعليقاتكم على صفحة نشاط الإعلانات.

وسيبلغ فيس بوك الشركات عن ردود الفعل السلبية ومحاولة تحديد المشكلات التي يواجهها عدد كبير من العملاء. إذا لم تتحسن تعليقات العملاء بعد التحذير، فسيبدأ فيس بوك في النهاية في تحديد عدد الإعلانات التي يمكن للشركة تشغيلها، إذا استمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية، يمكن حظره.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: ميزة جديدة من فيسبوك لمحاربة الإعلانات المسيئة.. تعرف عليها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق