الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : لعبة Fortnite لجهاز Nintendo Switch تحصد 2 مليون عملية تحميل في اليوم الأول

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بالنظر إلى مدى الشعبية التي تحظى بها لعبة Fortnite Battle Royale، فقد كان من المنطقي أن تسعى شركة Nintendo لجلب هذه اللعبة إلى جهاز Nintendo Switch أيضًا، وهو ما نجحت في القيام به عندما أعلنت رسميا عن إطلاق هذه اللعبة لجهاز Nintendo Switch في منتصف هذا الأسبوع. وتبين الآن أنها حركة ذكية إلى حد ما لأنه وفقا للأرقام الرسمية، فيبدو أنه تم تحميل هذه اللعبة نحو 2 مليون مرة في اليوم الأول فقط.

نعم لقد مضى أكثر من يوم على إطلاق لعبة Fortnite Battle Royale لجهاز Nintendo Switch، وهي الآن وفقا لشركة Nintendo تمكنت من حصد 2 مليون عملية تحميل في غضون الساعات الأربعة وعشرون الأولى. ونظرًا إلى شعبية اللعبة وعدد الوحدات المباعة من جهاز Nintendo Switch، فنحن نتوقع أن تستمر هذه الأرقام في النمو. تم تأكيد ذلك من قبل موقع IGN والذي تحدث إلى رئيس فرع شركة Nintendo في أمريكا الشمالية.

ووفقا للسيد Reggie Fils-Aime، فقد صرح بالقول : ” في هذه المرحلة، حصدنا بالفعل أكثر من مليوني عملية تحميل للعبة Fortnite. لذلك هذا يتحدث إلى جمهور متفاعل على Nintendo Switch بالإضافة إلى الاقتراح الأساسي، يمكنني الآن أن آخذها معي وألعب في أي مكان، وفي أي وقت، ومع أي شخص ، إنها تجسد الصدى حقاً “.

تم إصدار لعبة Fortnite قبل نحو عام تقريبًا، وكشفت الأرقام الأخيرة أن اللعبة تمكنت من كسر حاجز 125 مليون مستخدم على الصعيد العالمي، ونحن نتوقع إرتفاع هذا الرقم نظرًا إلى أن هناك العديد من ملاك Nintendo Switch الذين سيرغبون في تجربة اللعبة، ولا ننسى أنه من المقرر إطلاقها أيضًا على منصة الأندرويد في الصيف القادم.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : لعبة Fortnite لجهاز Nintendo Switch تحصد 2 مليون عملية تحميل في اليوم الأول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا