تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة تستعرض لنا الهاتف Oppo Find X مع شاشة منحنية الطرفين، وشريط LED

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo Find X في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 19 يونيو. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا بالفعل على تسريبات حول المواصفات التقنية الكاملة التي سيأتي بها هذا الهاتف الواعد، والآن نحن هنا مع تسريب جديد يستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من الواجهة الأمامية.

وكما تلاحظون إنطلاق من الصورة أعلاه، فالهاتف Oppo Find X في حالة إذا كانت هذه الصورة صحيحة سيضم شاشة منحنية الطرفين على غرار بعض الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج، وهذا ما يلمح إلى صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن شركة Oppo طلبت من شركة سامسونج تزويدها بشاشات OLED منحنية الطرفين.

للآسف، الواجهة السوداء لا تسمح لنا بمعرفة ما إذا كان الهاتف Oppo Find X سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة أم لا، ولكن هذه الصورة تلمح بوضوح إلى أن الهاتف سيضم شريط LED مميز في الأسفل من أجل الإشعارات علما أنه قد يتم إستخدامه أيضا كمؤشر أثناء التفاعل المساعد الرقمي المعتمد في الهاتف.

في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Oppo Find X مع شاشة بحجم 6.4 إنش وبدقة 1080×2340 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 3730mAh ستدعم على الأرجح تقنية الشحن السريع SuperVOOC.

وعلاوة على ذلك، فقد ذكرت التسريبات السابقة أيضا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن كلا المستشعرين سيضمان عدسات بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo Find X سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1 الخاصة بشركة Oppo. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة تستعرض لنا الهاتف Oppo Find X مع شاشة منحنية الطرفين، وشريط LED ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق